جوجل تطلق ألات لبيع ألعاب الأندرويد فى اليابان

مع ثورة الهواتف الذكية أصبحت التطبيقات جزء لا يتجزء من حياتنا، أطلقت جوجل لعبة الأندرويد ألات البيع فى السوق اليابانية.

وهذا يسهمل على أصحاب الهواتف الذكية من تحميل الألعاب على الأجهزة الخاصة بهم من خلال أله البيع ببساطة عن طريق إدخال العملات.

وقد أعلنت شركة جوجل ثلاث ألات مخصصة للألعاب أمام متجر باركو فى طوكيو، ولتحميل هذه الالعاب من الات البيع، فإن المستخدم بحاجة إلى هاتف ذكى بنظام تشغيل اندرويد 4.0 او أعلى وأن يكون الجهاز يدعم تقنية NFC.

الجهاز يتميز بفتحه أسفل الشاشة لتتمكن من وضع الهاتف الخاص بك ويقترن مع الألة عبر تقنية NFC، حيث سيتم ربط الهاتف بالألة وإرسال اللعبة كى يتم تحميلها إلى هاتف المستخدم.

وبالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون هاتف أندرويد، أو إن هاتفهم لا يدعم تقنية الـNFC، تتيح الألة الضغط على زر خاص لإخراج هاتف Nexus 4 حيث يستطيع المستخدم تجربته فى لعب العبة المطلوبة، وبعد أن يتم تجربيته للعبة عليه وأن يقوم بإعادة الهاتف.

لا يوجد لهذه الالة التى تقدمها جوجل فائدة يمكن للمستخدمين بتحميل الألعاب والتطبيقات التى يردونها من متجر الجوجل بلاى، ولاكن جوجل تريد بأن تشد المزيد من اليابانين لمتجر جوجل بلاى من هذه الألة الخاصة بها.

وإحصائيات جوجل أشارت بأن ارباح متجر الجوجل بلاى فى اليابان و كوريا الجانوبية تجاوزت أرباح المتجر فى الولايات المتحدة خلال الربع الأول من العام الحالى، وجاء اليابانيون فى الترتيب الأول من بين أكثر المستخدمين لنظام الأندرويد شراءً من متجر جوجل بلاى، حيث يعشق اليابانيون اللعب على الأندرويد، ولهذا تعتمز جوجل جذب المزيد من المزيد منهم بواسطة هذا الأسلوب المبتكر
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهوس العربى ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .