تطبيق Google Play Music قادم إلى منصة IOS

وفقاً للتقارير، يبدو بأن خدمة Google Play Music سوف تصل إلى نظام آبل المحمولة IOS، حسب ما أكد موقع Engadget وسف يتم إطلاق الخدمة إلى منصة IOS فى نهاية الشهر الحالى، ويبد بأن جوجل تختبر حالياً التطبيق داخلياً، بحيث قيل أن الموظفين فى الشركة وجهت لهم دعوة لإختبار التطبيق، وقيل انه تم الكشف عن بعض من الأخطاء البرمجية فى التطبيق، والتى تحتاج للإصلاح قبل أن يتم إطلاق التطبيق بشكل رسمى لكافة المستخدمين فى جميع أنحاء العالم.

قامت شركة جوجل لأول مرة بالكشف عن خدمة Google Play Music All Access فى وقت سابق من هذا العام، وبالضبط فى مؤتمر جوجل للمطورين. وهى ببساطة خدمة تقدم اقترحات لأفضل ملفات الموسيقى التى عليك الاستماع اليها وذلك من خلال خاصية Explore، كما يمكنك ايضاً الأستماع إلى اذاعات الرايدو المختلفة، يمكنك الأستمتاع بتلك الخدمة بشكل مجانى أو دفع 10 دولار بشكل شهرى للقضاء على الإعلانات، وخدمة Play Music متوفرة على منصة الأندرويد فقط ولاكن من المتوقع أن تشمل منصات تشغيل أخرى بما فى ذلك منصة IOS. وعلى ما يبدو فأن تطبيق IOS سوف يمتلك نفس واجهة المستخدم وميزات الراديو المخصصة المتواجد فى تطبيق الأندرويد الحالى.

وعلى الرغم من صدورة خدمة Play Music فى شهر مايو، إلا أن جوجل ظلت متكتمة حول إمكانية توفير الخدمة لمنصة IOS، قبل أن يعلن رئيس قسم الأندرويد أن الخدمة ستصل إلى منصة IOS فى شهر يونيو، إلا أن ذلك لم يحدث إلى يومنا هذا

  


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهوس العربى ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .